• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الاثنين، 6 يوليو 2020

المنتجات النفطية تجهز طيران الجيش والقوة الجوية (٤) ملايين لتر من وقود الطائرات

 
اعلنت شركة توزيع المنتجات النفطية عن تخصيص (٤) ملايين لتر من منتوج وقود الطائرات لتجهيز طيران الجيش والقوة الجوية  سعياً منها لديمومة  توفير كل ما تحتاجه قطعاتنا العسكرية لإنجاز مهامها في الدفاع عن بلدنا . 
وكيل مدير عام الشركة  الاستاذ حسين طالب ذكر بأن الشركة مستمرة بتجهيز قيادات القوة الجوية وطيران الجيش بكافة احتياجاتهم من الوقود وحسب الكمية المطلوبة ، مؤكداً بأن هيأة التجهيز التابعة للشركة قد اصدرت الاوامر التجهيزية بتجهيز اكثر من ( ٤) ملايين لتر من وقود الطائرات لافتاً الى التعاون المشترك بين وزارتي النفط والدفاع من اجل  تحقيق التسهيلات المالية والادارية لإستمرارية تجهيز الوقود . 
من جهته اكد مدير هيأة التجهيز في الشركة بان الكمية التي جُهزت تغطي الحاجة الفعلية وحسب احتياج كل قاعدة من القواعد الجوية ، مشيراً الى ان شركة التوزيع عملت على توفير آلياتها الخاصة لنقل المنتوج الى المستودعات الخزنية التابعة للقواعد الجوية من اجل تسهيل ايصال الوقود بإنسيابية وأمان . 
وتجدر الاشارة الى ان شركة التوزيع دائماً ما تحرص على توفير انواع المشتقات النفطية الى كافة اصناف قطعاتنا العسكرية  لغرض تقديم الدعم اللازم والمساندة في الحفاظ على الأمن الدائم .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: المنتجات النفطية تجهز طيران الجيش والقوة الجوية (٤) ملايين لتر من وقود الطائرات Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top