• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 5 يوليو 2020

استجابة لطلب رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية وزير_النقل يوعز بإيصال الوجبة الأولى لقناني الاوكسجين الى رئاسة صحة محافظة كركوك .


أوعز  وزير النقل الكابتن ناصر حسين بندر الشبلي اليوم السبت ، إلى الشركة العامة  لسكك حديد العراق بإيصال قناني مادة الاوكسجين وبأسرع وقت ممكن إلى صحة محافظة كركوك استجابة لمناشدة وطلب رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية السيد ارشد الصالحي ودعما للواقع الصحي . 

وبين معاليه باشرت ملاكات السكك الحديد صباح اليوم بإرسال الوجبة الأولى من قناني الاوكسجين من قبل ملاكات الشركة إلى صحة محافظة كركوك مؤكدا استمرار تلك الفعاليات والانشطة للمساهمة جنبا الى جنب مع وزارات ومؤسسات الدولة العراقية حرصا منها على سلامة ابناء الوطن . 

من جانبه اشاد رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية النائب ارشد الصالحي بجهود وزارة النقل متمثلة بأدارتها العليا الكابتن ناصر الشبلي ، وإدارة الشركة العامة للسكك الحديد مثنياً على الدور المهم والرئيسي للسكك الحديد في  رفد الواقع الصحي والمساهمة الفاعلة في سد احتياجات ذلك القطاع لا سيما صحة محافظة كركوك عبر ايصال الوجبة الاولى من قناني الاوكسجين وباليات السكك وجهودها الفنية والتشغيلية التي اثبتت حضورها بالرغم من فرض حظر التجوال وصعوبة التنقل وارتفاع درجات الحرارة

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: استجابة لطلب رئيس لجنة حقوق الانسان النيابية وزير_النقل يوعز بإيصال الوجبة الأولى لقناني الاوكسجين الى رئاسة صحة محافظة كركوك . Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top