• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 14 مارس 2023

#مجلس_إدارة_الشركة_العامة_لتجارة الحبوب يصادق على خطة تسويق محصول الحنطه لعام 2023 . #ويوافق على توزيع المبالغ المتحققة كحوافز لمنتسبي الشركة بعد استحصال موافقة السيد الوزير. #ويوكد على ضرورة وضع آليات عمل رصينة خلال مزاولة الشركة نشاطها التجاري.

أكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب أن حرص  مجلس الإدارة على ضرورة وضع آلية عمل رصينة عند مزاولة عمل الشركة من خلال مزاولة نشاطها التجاري,بما يؤمن الحفاظ على المال العام . 
وقال خلال ترؤوسة اليوم الثلاثاء الموافق 14 شباط  الجلسة الثالثة الاعتيادية  لاجتماع مجلس الإدارة عند الشروع بمزاولة العمل التجاري كنشاط يدعم تعزيز فرص الاستثمار من خلال استيراد الحنطة لأغراض العلف .
واضاف الكرعاوي أن موافقة المجلس حصلت على توزيع المبالغ المستحصلة نتيجة عقود الشراكة لمنتسبي الشركة . 

الكرعاوي كشف إلى أن مجلس الإدارة صادق على خطة تسويق محصول الحنطة لعام 2023  و التي أعدت من قبل لجنة التسويق المركزية ( موسم تسويق الخير والنجاح) .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #مجلس_إدارة_الشركة_العامة_لتجارة الحبوب يصادق على خطة تسويق محصول الحنطه لعام 2023 . #ويوافق على توزيع المبالغ المتحققة كحوافز لمنتسبي الشركة بعد استحصال موافقة السيد الوزير. #ويوكد على ضرورة وضع آليات عمل رصينة خلال مزاولة الشركة نشاطها التجاري. Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top