• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 14 مارس 2023

لجنة التسويق المركزية في الشركة العامة لتجارة الحبوب تناقش المقترحات المقدمة من الفروع و المواقع الخاصة بخطة التسويق وتقر أعداد هيئات الاستلام لموسم تسويق الحنطة لعام 2023.


ترأس مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي الجلسة الثانية لاجتماع لجنة التسويق المركزية .
وتم خلال الجلسة مناقشة عدد من المواضيع ذات العلاقة وكان المحور الابرز في الاجتماع مناقشة المقترحات التي قدمت من قبل الفروع و المواقع بعد اطلاعهم على مسودة الخطة التسويقية التي عممت بعد انتهاء الجلسة الأولى  .
" الكرعاوي " أكد على ضرورة أن يكون هذا الموسم استثنائي ومختلف عن المواسم الماضية هدفنا الأساس هو امكانية عدم مبيت اي سياره محملة بالحنطة . 
وبين إلى تم التوجيه بالزام المواقع و الفروع بعمليات الاستلام في المواقع على مدار ساعات اليوم وخاصة خلال ( فترة الذروه ) وفق نظام الشفتات بما يسهم في احتواء كل الكميات المسوقة ، واشار إلى أن الموسم التسويقي لهذا العام يعد الأهم للبلد.

كما وتم مناقشة واعتماد أعداد هيئات الاستلام في المواقع للموسم التسويقي 2023 ( موسم تسويق الخير والنجاح  ) جاء ذلك بعد مناقشتها من قبل اللجنة وحسب مواقع الاستلام في الفروع و السايلوات .
" مدير عام الشركة " اكد ان اللجنة ناقشت و اقرت أعداد هيئات الاستلام للمجمعات المخزنية وكذلك مراكز التسويق الخارجية .
واعتبرت أعداد مراكز تسويق مطار النعمانية الأول و الثاني والمراكز الأخرى باعداد المجمعات المخزنية .

من جانب اخر كشف إلى أن استلام كميات الحنطة المسوقة سيكون بانتظار قرار لمجلس الوزراء داخل وخارج الخطة وبوجوب احتواء جميع الكميات .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: لجنة التسويق المركزية في الشركة العامة لتجارة الحبوب تناقش المقترحات المقدمة من الفروع و المواقع الخاصة بخطة التسويق وتقر أعداد هيئات الاستلام لموسم تسويق الحنطة لعام 2023. Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top