• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 31 مارس 2023

#بعد_معاودة_عمله_بنقل الحنطة عبر السكك .. ا#سطول_نقل_الشركة_العامة لتجارة الحبوب باشر بعملية نقل كمية اكثر من الفي طن من الحنطة من سايلو ام قصر إلى مواقع الخزن في المحافظات

#بعد_معاودة_عمله_بنقل الحنطة عبر السكك ..
ا#سطول_نقل_الشركة_العامة لتجارة الحبوب باشر بعملية نقل كمية اكثر من الفي طن من الحنطة من سايلو ام قصر إلى مواقع الخزن في المحافظات . 


باشر اسطول النقل التابع للشركة العامة لتجارة الحبوب حصرا  من نقل أكثر من الفي طن من الحنطة المستوردة اليوم الجمعه لحساب مفردات البطاقة التموينية من سايلو ام قصر ، بعد معاودة عمله إلى جميع محاور الخزن في البلاد .
ج

أكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي.
وقال اسطول النقل ساهم وبصورة طبيعية من عملية التحميل من عين معمل السايلو وبوقت قياسي لتعزيز خزين محافظات البلاد من الحنطة ضمن الخطة الثانية من برنامج متكامل للشركة في نقل الحنطة من أم قصر إلى المواقع كافه .
الكرعاوي بين إلى أن الشركة استطاعت أن تحقق جدوى اقتصادية من خلال إدخال الناقل الوطني التابع للشركة العامة لسكك حديد العراق في نقل الحنطة من سايلو ام قصر إلى محافظات ذي قار و المثنى و التاجي في بغداد بعد توقف منذ عقدين من الزمن . 
يأتي ذلك مكملا لخطة عمل الشركة العامة لتجارة الحبوب والتي وضعت بعد انتهاء عمليات تأهيل وصيانة سايلو ام قصر و الذي أشرف على افتتاحه دوله رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني يوم الثاني عشر من الشهر الجاري. . 
#وكانت_ملاكات_السايلو_الفنية والادارية قد أنجزت أعمال التأهيل بإشراف مباشر للاستاذ اثير داود الغريري وزير التجارة الذي سخر كل الإمكانيات المتاحة للمضي قدما بإعادة التأهيل .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #بعد_معاودة_عمله_بنقل الحنطة عبر السكك .. ا#سطول_نقل_الشركة_العامة لتجارة الحبوب باشر بعملية نقل كمية اكثر من الفي طن من الحنطة من سايلو ام قصر إلى مواقع الخزن في المحافظات Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top