• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 26 مارس 2023

تجارة الحبوب تعلن إجراء عملية فحص وطحن و خبز الحنطة الاسترالية من حمولة الباخرة (SEA BISCUIT ) الواردة للبلاد وبحضور وكيل مدير رقابة الوزارة بالمحافظة


أكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي بتوجيه ملاكات سايلو الحلة لأجراء تجربة مباشرة لعملية فحص وطحن وخبازه شاحنة محملة الحنطة  الاسترالية من حمولة الباخره (SEA BISCUIT) اليوم.
وقال وجهنا إدارة فرع الشركة في بابل وبحضور وكيل مدير فرع الرقابه بالمحافظة اصطحاب إحدى الشاحنات المحملة بالحنطة الاسترالية مباشره وتحويلها إلى المطحنة الحكومية واتجاذ الإجراءات اللازمة لعملية الطحن و إجراء عملية الخبازه داخل الموقع . 
واضاف إلى أن عملية الطحن استمرت ساعتان و أظهرت النتائج جودة الخبز وذو مواصفات عالية
" الكرعاوي" بين إلى أن عمل الشركة العامة لتجارة الحبوب بشفافية ومهنية لاسيما وأن عملية الطحن و الخبازة جرت تحت أنظار قسم السيطره النوعية في شركتي تجارة الحبوب وتصنيع الحبوب,إضافة إلى ممثل الرقابة التجارية . 
و كشف مدير عام الشركة إلى أن النجاحات التي حققتها الوزارة خلال المرحلة الجديدة والتي استطاعت ان تؤمن إمدادات الحنطة للبلد ومن أهم المناشئ العالمية التي لايمكن لبلد غير العراق أن يعتمدها, لأن الشركة العامة لتجارة الحبوب تتفذ التوجيهات الحكومية التي حصرت الاستيراد بالحنطة الاسترالية و الأمريكية و الكندية من أجل تقديم افضل الخدمات وتجهيز المواطن العراقي بافضل خبز يلائم الذوق العراقي.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تجارة الحبوب تعلن إجراء عملية فحص وطحن و خبز الحنطة الاسترالية من حمولة الباخرة (SEA BISCUIT ) الواردة للبلاد وبحضور وكيل مدير رقابة الوزارة بالمحافظة Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top