• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 2 أبريل 2023

#لجهودهم_برفع_الطاقة_الخزنية_لسايلو ام قصر بجهود استثنائية من عشرون ألف طن إلى ستون الف طن ... مدير عام الشركة يكرم مدير قسم الرقابه و اللجنة الفنية المكلفة بإنجاز العمل بدرع الشركة

#لجهودهم_برفع_الطاقة_الخزنية_لسايلو ام قصر بجهود استثنائية من عشرون ألف طن إلى ستون الف طن ... 
مدير عام الشركة يكرم مدير قسم الرقابه و اللجنة الفنية المكلفة بإنجاز العمل بدرع الشركة ...



كرم مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي مدير قسم الرقابه و التدقيق و مهندس واربع فنيين من منسوبي سايلوات الرصافة و التاجي بدرع الشركة. 
وقال خلال لقائه بالمكرمين أن الجهود التي بذلها الفريق المكلف بإعادة تاهيل خطوط A,B,C التابعة لسايلو ام قصر بوقت قياسي تم خلالها ادخال كامل الطاقة الخزنية للسايلو والبالغة ستون الف طن وبوقت قياسي .
واضاف الإنجاز الذي حققتموه اليوم اختزل الكثير من الجهد والمال للشركة 
أثبتم خلاله انكم أبناء برره لهذه الشركة وان الشركة تمتلك من الكفاءات الوطنية التي يمكن أن تنهض بواقع العمل في أي مكان .
"الكرعاوي" كشف خلال حديثه نفتخر أن شركتنا تملك من الكفاءات الحريصة على إنجاز اصعب الاعمال وبوقت قياسي وعلينا أن نميز بين من يعمل بجد ومثابرة ويداه من العمل خشنه وجلده اكتسى طبقة صلبه وبين من يرتدي الملابس الانيقة ويناظر بالحديث ويعمل على قتل الشركة واندثارها ومحيها من الوجود. 
وبين إلى أن تأهيل سايلو ام قصر من قبلكم وبهذه السرعة وبجهود ذاتيه وبمبالغ بسيطة استطعتم خلال هذا الإنجاز من تشغيل السايلو بكامل طاقته في الخطوط A,B,C و اوقفتم همس الكلام من البعض بعدم القدرة على تأهيل السايلو المتوقف عن العمل منذ أكثر من سبع سنوات . 
وأشار إلى أن كلمة العهد التي قطعت من قبل السيد الوزير ومن قبلنا امام رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني خلال افتتاح السايلو في الثاني عشر من الشهر الماضي، 
اليوم تم الوفاء بها بهمتكم .  
واليوم ونحن نلتقي معكم وكلنا رغبه للاستماع لكم والاطلاع على جهودكم الرائعة التي دونتموها ولتبقى بصمة وأثر ومحطات فخر انكم قدمتم الشركة ( بيتنا الكبير) الى الامام. 
وأصبحت للشركة رغبة بأن تكرمكم بدرع الشركة ليكون شاهد على إنجازكم الذي حققتموه في سايلو ام قصر فلدينا الكثير من المبدعين ينتظرون دورهم لخدمة هذه الشركة فمبروك لتجارة الحبوب بابنائها البررة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #لجهودهم_برفع_الطاقة_الخزنية_لسايلو ام قصر بجهود استثنائية من عشرون ألف طن إلى ستون الف طن ... مدير عام الشركة يكرم مدير قسم الرقابه و اللجنة الفنية المكلفة بإنجاز العمل بدرع الشركة Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top