• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
السبت، 8 أبريل 2023

#مدير_عام_تجارة_الحبوب_يزور_قسم السيطرة النوعية في التاجي . #ويؤكد_أن_نجاح_عملكم_ودقته_يعزز نجاح عمل الشركة في #سلامة غذاء المواطن #ويكتم_الأصوات الساعية للنيل من نجاحات وزارة التجارة .


بغداد / عامر عبدالعزيز 
أكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي أن توجهات الإدارة العامة أن يكون قسم السيطرة النوعية هو النافذة و المرجع العلمي والفني والتقني والمعتمد محلياً ودولياً لكل عمليات الفحص المختبري التي تؤمن سلامة الحنطة المستوردة و المحلية في آن واحد بما يؤكد سلامتها للاستهلاك البشري ،لما يمتلكه القسم من كفاءات وطنية و اكاديميه وعلمية في جميع الاختصاصات .
وقال خلال زيارته لقسم السيطرة النوعية اليوم السبت نحن معكم ونسير في خط واحد ونقوي عمل القسم وسنكون سند لمن يعمل بإخلاص .
وبين إلى أننا نعمل على سلامة الحنطة للاستهلاك ومن كافة الجوانب لضمان نوعية الحنطة لانتاج طحين عالي الجودة ملائم للخبز العمودي خبز التنور العراقي من خلال الفحوصات النوعية . 
 واضاف الكرعاوي التاكيد على خلطات الحبوب المجهزة للمطاحن ونسب الخلط المقررة وضمان وصولها للمطاحن بافضل النسب للحصول على رغيف خبز يليق بالمواطن العراقي الكريم
 واشار الى ان الحنطة الداخلة في الخلطات المعتمدة من اجود المناشئ الكندي والاسترالي والامريكي 
وخلال حديثه مع الكادر المتقدم في قسم السيطرة النوعية ، نوصيكم وانتم تعملون بجد وتواصلون عملكم خلال أيام العطل من أجل إجراء التجارب العلمية للخلطات المقررة للمطاحن  ،اعملوا صح ولاتبالوا . 
" الكرعاوي" أوصى على أهمية أخذ الاعتمادية من خلال تطبيق المواصفة الفنية الخاصة بالايزو  وان تكون جهود الشعب كافه للسعي باعتماد الجودة  .
وبين الكرعاوي نواصل معكم تبادل الاراء و نستمع إلى كل المشاكل و السلبيات و المعوقات والصعوبات التي يمكن أن تكون حاجز للنهوض بالعمل 
وقال الگرعاوي ان الكثيرين لايعلمون الجهد الكبير الذي تبذله كوادر الشركة في توفير رغيف الخبز للمواطن والعمل ليل نهار في فروع ومواقع الشركة وقسم السيطرة النوعية حتى ايام الجمع والسبت والعطل الرسمية والاهم عملية الشراء التي تتركز على لجنة المصادقة والمراجعة بالوزارة التي تبذل جهداً استثنائياً في اختيار افضل المناشيء العالمية (الكندي والاسترالي والامريكي)
ومتابعة قسم الاستيراء بجميع عمليات التعاقد ومتابعة تسمية البواخر لحين وصولها الى ميناء الشحن وتبدأ عمليات ام قصر بالتفريغ ودخول اسطول الشركة وادارة وموظفي سايلو ام قصر والجهد الرائع الذي يقوم به قسم السيطرة النوعية من وصول البواخر في الانتظار وسحب النماذج وارسالها الى القسم الذي يقوم بواجباته بافضل وجه لحين اطلاق تفريغ البواخر
"الكرعاوي" أكد ينتظرنا عمل كبير ويحتاج إلى التكاتف ،لاسيما وان الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2023 ( موسم الخير والنجاح ) سيكون مهما جدا لأسباب عديدة يأتي في مقدمتها الرغبة باحتواء جميع كميات الحنطة التي تنتج من أجل تحقيق الاكتفاء الذاتي.
كما ووفرنا كل شيظ للفلاح من أجل تسويق الحنطة لمخازن وزارة التجارة والتي يأتي في مقدمتها المستحقات المالية لتكون جاهزة للتوزيع مباشره حال تسويق الفلاحين الحنطة وتم التوجيه بتحويل الدفعة الأولى من المبالغ التي تم تحويلها من وزارة المالية والبالغة خمسمائة مليار دينار تنفيذا لتوجيهات رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ومتابعه الاستاذ اثير داود الغريري وزير التجارة واخيراً قدم شكره وتقديره الى الجهود المبذولة من قبل ادارة وموظفي القسم وتمنى لهم التوفيق ونسيان الاخفاقات وعدم العودة لها والاستمرار بالنجاحات المتحققة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #مدير_عام_تجارة_الحبوب_يزور_قسم السيطرة النوعية في التاجي . #ويؤكد_أن_نجاح_عملكم_ودقته_يعزز نجاح عمل الشركة في #سلامة غذاء المواطن #ويكتم_الأصوات الساعية للنيل من نجاحات وزارة التجارة . Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top