• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 2 يونيو 2023

ي ظاهرة غير مالوفه من عقود ... وزارة التجارة تعلن رسو الباخرة GlORGlS والمحملة بالحنطة الاسترالية لحساب الشركة العامة لتجارة الحبوب .

في ظاهرة غير مالوفه من عقود  ...
وزارة التجارة  تعلن رسو الباخرة GlORGlS والمحملة  بالحنطة الاسترالية لحساب الشركة العامة لتجارة الحبوب . 



اعلنت وزارة التجارة رسو الباخرة GlORGlS  والمحملة بكمية  ( 52040 ) الف طن من الحنطة الاسترالية المخصصة لتعزيز خلطات المطاحن التي تعدها الشركة العامة لتجارة الحبوب. 

اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي. 
وقال وصلت الباخرة  GlORGlS والمحملة بالحنطة الاسترالية من تعاقدات الشركة لشهر شباط والتي تزامن مع استمرار حملة التسويق للإنتاج المحلي من محصول الحنطة وهي تعد ظاهرة لم تالفها شركتنا منذ عقود .
وبين إلى ان ذلك لم يحصل لولا الدعم الحكومي والخاص من قبل دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني و متابعة الاستاذ اثير داود الغريري الذي اكد ان تامين الحنطة من اهم اولويات  عملنا . 

وكشف مدير عام الشركة إلباخرة  GlORGlS رست على  رصيف 3 وباشرت ملاكاتنا العاملة في ميناء ام قصر بعملية التفريغ والشحن وفق المحاور المحددة من قبل قسم التسويق. 
واكد الكرعاوي ان استمرار وصول البواخر بالتوقيتات المتزامنة مع استمرار  موسم تسويق الخير والنجاح علامة تميز لتكون الحنطة المستوردة متاحه للاستخدام  من خلال خلطها مع الحنطة المحلية لانتاج رغيف خبز يليق بالمواطن العراقي  .
واختتم الكرعاوي إلى أن الشركة استطاعت ان تؤمن شراء كمية 150 الف طن من الحنطة المستوردة لتعزيز خزين البلاد الاستراتيجي والوطني من مادة الحنطة على الرغم من علم الشركة ان موسم تسويق هذا العام سيكون وفير وذو جودة عالية للحنطة ،  مع اهمية تحسين الطحين للمواطن العراقي وليكون من اهم الاولويات للشركة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ي ظاهرة غير مالوفه من عقود ... وزارة التجارة تعلن رسو الباخرة GlORGlS والمحملة بالحنطة الاسترالية لحساب الشركة العامة لتجارة الحبوب . Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top