• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 23 يوليو 2023

#مع_انتهاء_مهرجان_ختام_نجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2023 . #غدا_يبدء_العمل_الحقيقي_ في المحافظة على الخزين





اكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي أن اهتمام دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني ورعايته مهرجان ختام موسم الخير والنجاح لمحصول الحنطة لعام  2023 وضعنا أمام مسؤوليات كبيرة علينا أن نبدأ من حيث انتهينا . 
واضاف انتهى الموسم التسويقي ونحن  نمتلك ملايين الأطنان من الحنطة استلمت في الساحات و البناكر  ، واليوم نبدء العمل حيث انتهينا الموسم ، ونشحذ الهمم جميعا من اجل المحافظة على الخزين . 
وبين الكرعاوي اليوم ينتظرنا عمل هو أكبر من ايام  التسويق ، ونريد أن نواصل النجاح في المحافظة على سلامة الخزين وأحكام تأمينه  بصورة صحيحة . 
وكشف مدير عام الشركة إلى ان تحقيق الاكتفاء الذاتي ماكان ليتحقق لولا الدعم الحكومي والخاص من قبل دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني و الرعايه المباشرة من وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري و دعمه لعملنا  طلية الأشهر الثلاثة والايام الخمس من عمر حملة التسويق . 
وأشار الكرعاوي إلى أن الإدارة العامة وضعت حال الانتهاء من موسم تسويق الحنطة لعام ٢٠٢٣ ، برنامج عمل من ثلاث محاور رئيسية لمرحله ما بعد موسم التسويق للمحافظات المنتجة الحنطه هذا العام ويكون المحور الأول البدء بتجهيز المطاحن بالحصص المقررة و إجراء عملية مناقلة الحنطة المحلية المسوقة إلى المحافظات التي تمتلك طاقات خزنية و المحافظات التي كان تسويقها أقل من احتياجها و  تحتاج إلى تعزيز الخزين والمحور الآخر هو توفير مستلزمات المحافظة على الخزين من أغطية بلاستيكية ( جوادر ) و المبيدات و الحبال .
واثنى الكرعاوي على جميع العاملين في الشركة ومواقعها وعلى الفلاح العراقي الذي كان هو بحق نجم موسم تسويق الخير والنجاح لمحصول الحنطة لعام ٢٠٢٣ .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #مع_انتهاء_مهرجان_ختام_نجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة لعام 2023 . #غدا_يبدء_العمل_الحقيقي_ في المحافظة على الخزين Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top