• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الاثنين، 3 يوليو 2023

خلال النصف الأول من ٢٠٢٣.. المنتجات النفطية تسجل ارتفاعاً كبيراً بإستهلاك غاز السيارات عن العام الماضي وصل الى أكثر من (١٠٥) مليون لتر وارتفاع اعداد المنافذ التوزيعية

 



أعلنت وزارة النفط متمثلة بشركة توزيع المنتجات النفطية عن ارتفاع كبير في كميات استهلاك الغاز السائل للسيارات LPG  من خلال المنافذ التابعة لها ومنافذ شركة تعبئة الغاز والتي شهدت تزايد الطلب عليها من قبل المواطنين .
مدير عام الشركة الاستاذ حسين طالب كشف عن بلوغ الكميات المباعة من الغاز السائل خلال النصف الأول من العام الحالي الى اكثر من ( ١٠٥ )مليون لتر لشركتي توزيع المنتجات النفطية وتعبئة الغاز وهي كمية كبيرة مقارنةً مع الأعوام السابقة .
من جهته أشار مدير هيأة التجهيز المهندس حسين الخرسان الى مجموع المنافذ التي تحوي مزودات الغاز العائدة الى شركتنا وشركة تعبئة الغاز بلغت ٩٥ منفذا اهليا وحكوميا مفصلاً المنافذ ٥١ منفذ عائد الى شركة التوزيع و٤٤ منها عائد الى شركة تعبئة الغاز  .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خلال النصف الأول من ٢٠٢٣.. المنتجات النفطية تسجل ارتفاعاً كبيراً بإستهلاك غاز السيارات عن العام الماضي وصل الى أكثر من (١٠٥) مليون لتر وارتفاع اعداد المنافذ التوزيعية Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top