• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 20 أغسطس 2023

بعد ساعات من قيامهم بقتل مواطن نتيجة مشاجرة سابقه في محافظة النجف الاشرف .. مفارز وكالة الاستخبارات في بغداد تلقي القبض على القتلة



تنفيذا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم والمتضمنة ملاحقة الخارجين عن القانون ، تلقت مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في بغداد الرصافة معلومات دقيقه عن متهمين اثنين قاموا بقتل مواطن في محافظة النجف الاشرف قادمين الى محافظة بغداد ، حيث وعلى الفور تم تشكيل فريق استخباري لملاحقة المتهمين وبكمين محكم تمكنت مفارز وبعد ساعات من ارتكابهم جريمة القتل من القبض على المتهمين الاثنين .

ولدى التحقيق مع المتهمين اعترفوا صراحة قيامهم بقتل احد المواطنين في محافظة الاشرف وذلك على اثر خلافات سابقة ، كما افادوا في اعترافاتهم بانهم خططوا بعد ارتكابهم الجريمة بالهروب الى محافظة بغداد ، حيث دونت اقوالهم واحيلوا الى الجهات المعنية لاكمال التحقيق معهم لينالوا جزائهم العادل .




وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بعد ساعات من قيامهم بقتل مواطن نتيجة مشاجرة سابقه في محافظة النجف الاشرف .. مفارز وكالة الاستخبارات في بغداد تلقي القبض على القتلة Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top