• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الاثنين، 7 أغسطس 2023

تجارة الحبوب : تعلن إطلاق دفعه جديده من المستحقات المالية لمسوقي الحنطة في سايلو خان بني سعد و ديالى و الانبار و صلاح الدين و الطوز و كركوك و نينوى و دهوك و اربيل والسليمانية

 . 

كتب / عامر عبدالعزيز 

اعلنت وزارة التجارة عن إطلاق دفعة جديدة من المستحقات المالية للفلاحين و المزارعين ممن سوق محصول الحنطة إلى فروع و سايلوات و مراكز تسويق الشركة العامة لتجارة الحبوب . 
اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي . 
وقال وجهنا اليوم إدارات فروعنا التي كانت تواصل استلام الحنطة المحلية من الفلاحين و المزارعين حتى موعد غلق الموسم التسويقي بمراجعة القسم المالي لاستلام الصكوك لصرف مستحقات الفلاحين ( دفعة جديدة ) بعد أن تم تخصيص دفعه جديده من المبالغ المالية وتوزيعها لمسوقي الحنطة  . 
واضاف إلى ان الفلاح العراقي كان عنصر النجاح في  موسم الخير والنجاح وبسواعده استطعنا أن نحقق أهدافنا الكبيرة والتي كان في مقدمتها تحقيق الإكتفاء الذاتي . 
وبين الكرعاوي إلى أن كميات الحنطة المحلية المسوقة لمخازن الشركة حققت أعلى مستوى تسويق في تاريخ زراعة الحنطة في البلاد بكمية بلغت 5.194 الف طن خمسة مليون ومائة واربعة وتسعون الف طن . 
وشهد الموسم التسويقي اهتمام حكومي رسمي منح خلالها دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني أهمية قصوى ويعتبر الداعم الأول لحمله التسويق و الراعي الرسمي لنجاح موسم تسويق الحنطة ، إلى جانب منح وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري لموسم التسويق الاولوية في منهاج عمله اليومي ، يتابع ويشرف على حركة  الاستلام و يتابع المعوقات و يتواصل مع وزارة المالية والمؤسسات ذات العلاقة لتأمين المستحقات المالية .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: تجارة الحبوب : تعلن إطلاق دفعه جديده من المستحقات المالية لمسوقي الحنطة في سايلو خان بني سعد و ديالى و الانبار و صلاح الدين و الطوز و كركوك و نينوى و دهوك و اربيل والسليمانية Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top