• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
السبت، 2 سبتمبر 2023

بعد قيامة باطلاق النار على مواطن وقتله ،.. خلال ساعات مفارز وكالة الاستخبارات بغداد الرصافة تلاحق القاتل وتلقي القبض عليه



تلقت وكالة الاستخبارات معلومات عن قيام شخص مجهول بقتل مواطن من خلال اطلاق النار عليه من مسدس وذلك ضمن محافظة بغداد الرصافة .

وعلى الفور باشرت مفارز وكالة الاستخبارات في بغداد الرصافة بتشكيل فريق عمل استخباري وفني لملاحقة الجاني وخلال ساعات قليلةً تم استمكان موقع تواجد المتهم وبكمين محكم تم القاء القبض عليه .

ولدى تفتيش المكان الذي يسكن فيه ، تم ضبط سلاح الجريمة مع قنبلة يدوية ( رمانة) ، ومن خلال التحقيق الاولي اعترف صراحة قيامه بقتل المواطن من خلال اطلاق النار عليه من مسدس ، احيل المتهم الى الجهات المعنية لتقديمه الى العدالة لينال جزائه العادل .




وتهيب وكالة الاستخبارات بالمواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144 .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: بعد قيامة باطلاق النار على مواطن وقتله ،.. خلال ساعات مفارز وكالة الاستخبارات بغداد الرصافة تلاحق القاتل وتلقي القبض عليه Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top