• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الخميس، 7 سبتمبر 2023

كتب / عمر البدري
يستخدمون منزلهم لبيع المخدرات وعجلتهم لتوزيعها على المتعاطين وبالجرم المشهود مفارز وكالة الاستخبارات  في بغداد الرصافة تتمكن من القاء القبض على خمسة مروجين للمخدرات وضبط عجلتهم .

تتفيدا لتوجيهات السيد وزير الداخلية المحترم والمتضمنة ملاحقة تجار المخدرات والقاء القبص عليهم ، وبناء على معلومات استخبارية دقيقة تلقتها مفارز وكالة الاستخبارات المختصة بمكافحة الارهاب في بغداد الرصافة والتي تضمنت وجود دار يقع في محافظة بغداد الرصافة بداخله مجموعة من المروجين يقومون ببيع المخدرات ويستخدمون عجلتهم لتوزيعها على المتعاطين .


وعلى الفور تم اجراء التحريات اللازمة وتم استحصال الموافقات الاصولية حيث تشكيل فريق عمل استخباري لملاحقة هذه العصابة وبكمين محكم تمكنت مفارزنا وبالجرم المشهود من القاء القبض على خمسة متهمين بداخل الدار وضبط كميات من المخدرات مع ادوات بيعها واستخدامها اضافة الى ضبط عجلة عائدة اليهم .



ومن خلال التحقيق اعترف المتهمين صراحة قيامهم ببيع المخدرات الى واستخدام العجلة المضبوطة في توزيع المخدرات على المدمنين ، دونت اقوالهم واحيلوا الى الجهات المعنية استعداد لمثولهم امام القضاء لينالوا جزائهم العادل .




وتدعوا وكالة الاستخبارات المواطنين الكرام بضرورة الابلاغ على جميع الخارجين عن القانون وتجار المخدرات والمروجين وفي جميع انحاء العراق من خلال الاتصال على الرقم المجاني الساخن 144
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top