• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 3 سبتمبر 2023

من كربلاء المقدسة وزير التجارة : يوجه بتكثيف واستنفار الجهد الخدمي واللوجستي لخدمة زائري اربعينية استشهاد الامام الحسين عليه السلام




اعلام التجارة 
وصل وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري  في ساعات الصباح الاولى من اليوم الاحد الى مقر عمل اسطول نقل الوزارة المشارك في الزيارة الاربعينية لاستشهاد الامام الحسين عليه السلام ويلتقي فور وصوله بالوكيل الاداري للوزارة والادارات العامة واللجنة المشرفة على مشاركة الوزارة لمتابعة حركة اسطول النقل على محور (كربلاء نجف ) لنقل وتفويج الزائرين . 

ووجه  الوزير الغريري خلال اللقاء على تكثيف واستنفار الجهد الخدمي واللوجستي لخدمة الزائرين وذلك تماشيا مع الخطة الحكومية لانجاح الزيارة المليونية . 

واكد الوزير في الوقت ذاته على اهمية التواجد الميداني والاشراف من قبل اللجنة المشرفة لمتابعة حركة الاسطول وتعزيز نقاط المحور بالعجلات بحسب الحاجة، وبالتنسيق مع غرفة عمليات محافظة كربلاء والجهات الساندة وتجاوز الاشكالات الطارئة .  

وتابع الوزير  "نقف اليوم من موقع المسؤولية، وبالتعاون مع الجميع في توفير أفضل الخدمات للزائرين والوافدين الى محافظة كربلاء . لغاية نهاية الزيارة". 
الموقع الالكتروني 
‏media_office@mot.gov.iq
‏( facebook ) الفيس بوك  
‏https://www.facebook.com/profile.php?id=100064754017349&mibextid=LQQJ4d
التلكرام 
‏https://t.me/+auRA1v9oCXM5MDAy
التويتر (( Twitter))
‏https://twitter.com/FawTrad?t=IkxVfWiSJqT5piWqats0Jw&s=09
يوتيوب 
‏https://youtube.com/@traednwes4
الانستكرام 
‏https://instagram.com/aa12aa477?igshid=YmMyMTA2M2Y=
خدمة (راقبني ) الالكترونية لأستلام الشكاوى  : https://ur.gov.iq/index/show-eservice/20084/19/or
رابط خدمة الاستعلامات الالكترونية 
‏https://ur.gov.iq/index/show-eservice/50472/10053/cat
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: من كربلاء المقدسة وزير التجارة : يوجه بتكثيف واستنفار الجهد الخدمي واللوجستي لخدمة زائري اربعينية استشهاد الامام الحسين عليه السلام Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top