• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأربعاء، 1 نوفمبر 2023

وزير التجارة يعلن انطلاق حملة بيع المواد الغذائية الاساسية في بغداد والمحافظات وباسعار تنافسية



اعلام التجارة 
 اعلن وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري اليوم الاربعاء عن انطلاق حملة بيع المواد الغذائية الاساسية في بغداد والمحافظات وباسعار تنافسية
.
واكد الوزير الغريري ان هذه الحملة مستمرة  بضخ تلك المواد الاساسية لدعم المواطن والسوق المحلية  .

واشار الوزير ان دائرة الرقابة التجارية تجري يوميا حملات رقابية مكثفة للتدقيق بأسعار المواد الغذائية في السوق المحلية ببغداد والمحافظات وتقدم تقارير  عن مستويات الارتفاع والانخفاض للاسعار وعلى ضوءها تقوم  الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية بضخ تلك المواد التي تؤشر ارتفاعا وذلك من اجل خلق التوازن بتلك الاسعار  واتاحتها للمواطن باسعار تنافسية ومدعومة .

من جانبها اكدت مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية المهندسة لمى الموسوي ان شركتها مستمرة باطلاق تلك الحملات وعبر مواقعها ومنافذها في بغداد والمحافظات  بالاضافة الى الفرق الجوالة في عدد من المناطق .

واشارت ان حملة اليوم شملت  مواد بيض المائدة السكر  والدجاج والطحين الصفر ومعجون الطماطم وحليب الكبار وفي المحافظات التي اشرت  ارتفاعا باسعار تلك المواد وهي المثنى والنجف وبابل والديوانية وواسط والبصرة وميسان وذي قار بالاضافة الى المنافذ في صلاح الدين وكربلاء والفرق الجوالة .

المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزير التجارة يعلن انطلاق حملة بيع المواد الغذائية الاساسية في بغداد والمحافظات وباسعار تنافسية Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top