• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 9 فبراير 2024

خلال زيارته لدائرة الرقابة التجارية وزير التجارة : يؤكد استمرار تجهيز مفردات السلة الغذائية والطحين ويشدد على مراقبة اليات التجهيز



أكد السيد وزير التجارة اثير داود الغريري "على استمرار تجهيز مفردات السلة الغذائية والطحين ويشدد على مراقبة اليات التجهيز في مواقع التجهيز ولدى وكلاء التموين . "

جاء ذلك خلال تفقد الوزير الغريري اليوم الخميس دائرة الرقابة التجارية ولقائه بادارة الدائرة وذلك برفقة وكيل الوزارة للشؤون الاقتصادية غسان فرحان حميد ، ومدير عام الدائرة القانونية ، ومدير عام شركة الحبوب في اطار المتابعة الميدانية لاستكمال اجراءات واجابات تشكيلات الوزارة الخاصة باستمارة ديوان الرقابة المالية والخاصة بملف مكافحة الفساد . 

ووجه الوزير الغريري "الملاكات الرقابية بالاستمرار بتنفيذ الحملات الرقابية والتواجد في السوق المحلية ومراقبة أسعار السوق فضلا عن التدقيق في المواد الممنوعة من الاستيراد والمواد منتهية الصلاحية من خلال الفرق المشتركة مع الأجهزة الأمنية في الداخلية والأمن الوطني". 

مشددا في الوقت ذاته على اهمية اعداد مواقف عن تلك الاسعار يتضمن مستويات الارتفاع والانخفاض فضلا" عن حث الفرق الرقابية على التواجد في مواقع العمل والتدقيق المستمر بالاعمال اليومية للشركات والدوائر .

واكد الغريري كذلك على أهمية الإبلاغ عن حالات الخلل او التلاعب وعمل الوكلاء  عبر مواقع الوزارة في التواصل الاجتماعي او من خلال الفرق الرقابية المنتشرة في عموم المحافظات والتي تتابع شكاوى المواطنين وتدقق في آليات التجهيز".
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خلال زيارته لدائرة الرقابة التجارية وزير التجارة : يؤكد استمرار تجهيز مفردات السلة الغذائية والطحين ويشدد على مراقبة اليات التجهيز Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top