• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024

مدير عام شركة السكك يبحث مع مديرية شرطة السكك التعاون المشترك

 التقى مديرعام السكك المهندس يونس خالد جواد مدير مديرية شرطة السكك اللواء علي صبح وضباط  أمري مراكز مناطق السكك كافة ،اليوم الثلاثاء في مقر الشركة لبحث التعاون المشترك.

وبين المدير العام : وفقاً لتوجيهات وزير النقل الاستاذ رزاق محيبس السعداوي بالتعاون المشترك مع الجهات الامنية للحد من ظاهرة التجاوز على القطارات ،مبينا ، يتطلب من  مديرية شرطة السكك توفير الحماية اللازمة للممتلكات  وضمان أكبر قدر من الأمن للمسافرين الكرام  و الحد من ظاهرة رمي الحجارة وإنشاء معابر غير نظامية على أملاك وخطوط السكك  ، والتعاون لازالة كل أنواع التجاوزات وفرض قوة القانون لتامين سير القطارات.

ومن جانبه ، استعرض مدير مديرية شرطة السكك طبيعة عمل ومهام الضباط والمراتب ، مؤكدا على  بذل قصارى الجهود للحفاظ على ممتلكات السكك من العابثين بمقدرات خطوط واملاك السكك والبنى التحتية ، فضلا  عن توفير الحماية اللازمة للقطارات الصاعدة والنازلة على وجه الخصوص القطارات المحملة  بالمشتقات النفطية  والبضائع والمواد الاخرى ، مؤكدا، نعمل توفير عنصر الأمن والأمان  للمحطات عموما ورفع التجاوزات على أراضي السكك وفرض قوة القانون على المتجاوزين  .   

وثمن مدير شرطة السكك دور المدير العام بخلق روح التعاون والانسجام والوطنية بين الشرطة و المنتسبين  خدمة للصالح العام
______
وزارة النقل-السكك 
٢٣/نيسان/٢٠٢٤
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مدير عام شركة السكك يبحث مع مديرية شرطة السكك التعاون المشترك Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top