• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 23 أبريل 2024

#برفقة_مستشاربرئيس_الوزراء #مدير عام تجارة الحبوب يتابع عملية التسويق في محافظة المثنى



تفقد مدير عام للشركة العامة لتجارة الحبوب، الدكتور حيدر نوري الكرعاوي، صباح اليوم 23/نيسان/2024، برفقة مستشار رئيس الوزراء السيد هاشم الكرعاوي، فرع الشركة" في محافظة المثنى تابع خلالها سير عملية التسويق لمحصول الحنطة المحلية للعام 2024 ، التقى خلالها بعشرات الفلاحين ممن كان ينتظر دوره في تسويق حاصله .



وقد ناقش المدير العام"، خطط التطوير المستقبلية للفرع"، وتعزيز البنى الأساسية لزيادة الطاقة الخزنية في المحافظة مما يساهم في دعم وزيادة انتاج الحنطة، واشار" إلى ضرورة التعاون مع الجهات الساندة خلال موسم التسويق (موسم البركة والإبداع)

كما قام مدير عام الشركة"، بمتابعة حركة العمل اليومية في الفرع"، وقدم التوجيهات والتوصيات لتحسين الأداء وزيادة كفاءة العمل، وشدد" على اهمية تذليل كافة المعوقات امام الفلاحين في موسم التسويق وانجاز مستحقاتهم ( الصكوك) خلال مدة اقصاها (72) ساعة، وعبر" عن تقديره لجهود الموظفين واهتمامهم بتحقيق النجاح وهذا ما يعكس روح الفريق والتعاون في العمل.




وفي نهاية الزيارة، أعرب الدكتور حيدر الكرعاوي" عن ثقته في قدرة الفرع على تحقيق الأهداف المحددة وتحقيق التطلعات المستقبلية للشركة في المحافظة. كما أشاد بالجهود المبذولة من العاملين كافة، وأكد" على أهمية العمل الجماعي والتواصل الدائم مع ادارة الشركة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #برفقة_مستشاربرئيس_الوزراء #مدير عام تجارة الحبوب يتابع عملية التسويق في محافظة المثنى Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top