• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 28 مايو 2024

‏التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة المحلية في محافظة بابل باستثناء مركز تسويق المدحتية



إعلام التجارة 
اعلنت وزارة التجارة اليوم الثلاثاء عن انتهاء الموسم التسويقي للحنطة المحلية لعام 2024 في محافظة بابل باستثناء مركز تسويق المدحتية . 

ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام دائرة تطوير القطاع الخاص والمشرفة على حملة التسويق في المحافظة ابتهال هاشم صابط بأن الموسم التسويقي لمحصول الحنطة في محافظة بابل انتهى بعد تسويق أكثر من (278) الف طن في أربع مراكز تسويقية هي الحلة الجديد والقديم والمرداية والمدحتية بعد أن بذلت ملاكات الشركة العامة لتجارة الحبوب جهود استثنائية لإنجاح الموسم التسويقي.

وإشار البيان بأن ثلاث مراكز تسويقية توقف العمل بها بعد الانتهاء من حملة التسويق وهذه المراكز هي الحلة الجديد و القديم والمرادية فيما سيبقى العمل مستمر في مركز التسويق المدحتية لإيصال الكميات من المسوقين والفلاحين.

وذكر البيان ان نجاح الموسم جاء نتيجة الاهتمام والدعم الكبير للسيد رئيس الوزراء والسيد وزير التجارة للحملة التسويقية والتوجيه بتامين المستحقات وتبسيط الاجراءات امام الفلاحين . 

ويشار في الوقت ذاته الى الجهود المشتركة لجميع المؤسسات والحكومة المحلية والسيد المحافظ كان سبب اخر لإنجاح الحملة التسويقية وتسويق هذا العدد الكبير من مادة الحنطة.

المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ‏التجارة تعلن انتهاء الموسم التسويقي لمحصول الحنطة المحلية في محافظة بابل باستثناء مركز تسويق المدحتية Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top