• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
السبت، 6 يوليو 2024

التجارة لجنة التسويق المركزية تعقد الجلسة ( ١٨ ) لمناقشة تمديد التسويق في محافظة كركوك لغاية العشرين من الشهر الحالي



لجنة التسويق المركزية تعقد الجلسة ( ١٨ ) لمناقشة تمديد التسويق في محافظة كركوك لغاية العشرين من الشهر الحالي 

اعلام التجارة 
عقدت لجنة التسويق المركزية في الشركة العامة لتجارة الحبوب بوزارة التجارة جلستها ( ١٨) لمناقشة اهم واخر المستجدات لموسم تسويق الحنطة لعام ٢٠٢٤ موسم البركة والابداع .

ونقل بيان المكتب الاعلامي للوزارة عن مدير عام الشركة  الدكتور حيدر نوري الگرعاوي ان الاجتماع اتخذ قرار باستلام شاحنات الفلاحين الموجودة في كراجات بالقرب من سايلو خان بني سعد لفلاحين ومزارعين وتم تسجيلهم بقوائم وزارة الزراعة ليومي 3،4/7 بإشراف فريق من الرقابة التجارية في الوزارة وفريق من رقابة الشركة وممثلي جهاز الامن الوطني بعد جردها وفق القوائم التي تم اعتمادها . 

واضاف البيان ان الاجتماع ناقش تمديد فترة التسويق لغاية العشرين من الشهر الجاري على  ان يعمم اعلان في جميع مواقع الاستلام في كركوك بتوجيه جميع الفلاحين ومن لديه حنطة مراجعة السايلوات خلال يومين لغرض تسليمها والتي تبلغ كمياتها  ١٥ طن فما دون ولها أولوية الدخول دون وضعها في طابور لغاية الخامس من الشهر الجاري وبإشراف لجان رقابية مشتركة من الوزارة والشركة والأمن الوطني والعمليات المشتركة .

واشار البيان الى ان الاجتماع ناقش كذلك ادراج مركز تسويق الحويجة التابع لفرع كركوك وكويسنجق التابع لفرع اربيل ضمن خطة تسويق محصول الحنطة لعام ٢٠٢٤ وتم الاتفاق على ادراجهما ضمن الخطة بعد تشكيل لجان معاينة من قسم المخازن والسيطرة النوعية والقسم الهندسي .

ويذكر ان لجنة التسويق المركزية تبذل جهوداً حثيثة لمواصلة أعمالها خلال الموسم التسويقي  وإنجاز الخطوات بما يتلائم مع متطلبات سير عملية التسويق حيث قطعت شوطاً كبيراً في وضع الخطط الاستراتيجية من اجل نجاح الموسم التسويقي لهذا العام .

المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: التجارة لجنة التسويق المركزية تعقد الجلسة ( ١٨ ) لمناقشة تمديد التسويق في محافظة كركوك لغاية العشرين من الشهر الحالي Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top