• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 17 يوليو 2020

ضمن سلسلة الاجتماعات المقررة لجمعية البرلمانات الاسيوية APA

 

عقد اليوم اجتماعاً الكترونياً هادفاً عبر الية المكالمة الجماعية بين عضو لجنة العلاقات الخارجية العراقية ورئيس اللجنة الدائمة للموازنة والتخطيط في الجمعية البرلمانية الاسيوية النائب "رامي السكيني"  مع الامين العام لجمعية البرلمانات الاسيوية "محمد رضا مجيدي" 


تم خلاله استعراض الأوضاع العامة و مناقشة أمور عديدة بخصوص ضرورة استمرار حلقة التواصل الالكتروني والاطلاع على الأوضاع الحالية في الدول الاسيوية في الوضع الراهن.


وكذلك الاستماع الى ابرز المعوقات ونسب الإنجاز والتعاطي مع الجائحة بين الدول الآسيوية وأعرب السكيني ، عن استعدادات الجانب العراقي في تبادل الخبرات التراكمية بين الدول التي اصيبت بهذه الجائحة .


وناقش المجتمعون سبل التنسيق المباشر بين جميع الدول الآسيوية المنضوية تحت الجمعية بما يراعي إعادة جدولة 


وأكد السكيني ، على ضرورة انعقاد اجتماع اللجنة السياسية في نهاية العام ٢٠٢٠ والاستعداد الكامل للعراق من اجل إقامة الاجتماع برئاسته عبر الية التواصل الاجتماعي. 

وجرى التأكيد : على مناقشة بعض الاجتماعات الثنائية والثلاثية وارسال تقرير مفصل للظروف التي حصلت ضمن جائحة كورونا .


ودعا السكيني ، في ختام الاجتماع إلى تظافر الجهود بين الدول الآسيوية لتقديم أفضل ما يمكن تقديمه لتجاوز الظروف الراهنة التي يمر بها العالم .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: ضمن سلسلة الاجتماعات المقررة لجمعية البرلمانات الاسيوية APA Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top