• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأربعاء، 15 مارس 2023

#بمتابغة_مباشرة_من_وزير_التجارة_اثير_الغريري #ميناء_ام_قصر_يشهد_رسو_باخرة_محملة_بالحنطة لحساب_البطاقة_التموينية .. #تجارة_الحبوب_تعزز_خزين محافظات البلاد من الحنطة ..



أعلنت وزارة التجارة رسو الباخرة AXIOS والمحملة 
بكمية 52500 الف طن من الحنطة الامريكية مساء اليوم الأربعاء  على الرصيف البحري رقم 3 .
أوضح  ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي اضافة للباخرة گولدن فورچن الموجودة على رصيف 1. 
وقال رست عند الساعة السادسة وخمس عشر دقيقة من مساء اليوم الباخرة AXlOS والمحملة بكمية 52500 الف طن من الحنطة الامريكية لحساب مفردات البطاقة التموينية . 
" الكرعاوي" أكد أن الشركة استطاعت ان تنفذ برنامجها الاستيرادي بنجاح بعد أن أستمر تدفق وصول البواخر المحملة بالحنطة على مدار الأشهر الثلاث الماضية والتي عززت خزين البلاد من الحنطة ومن اجود المناشي العالمية كالاسترالية و الكندية و الامريكية . 
وصول البواخر بالتوقيتات التي حددتها الشركة لتعزيز خزين المحافظات من الحنطة المستوردة ،جاء للاهتمام الرسمي من أعلى المستويات بإعطاء الأولوية لتأمين الحنطة وبإشراف ومتابعه من لدن معالي وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري . 
وكشف الكرعاوي إلى أن الشركة استطاعت أن تكمل كافة الاجراءات اللازمة لاستقبال موسم الخير والنجاح لمحصول الحنطة لعام ٢٠٢٣ والذي سيشهد باذن الله تحقيق الأهداف المرجوة من خلال تعزيز الخزين الاستراتيجي والوطني للبلد ويحقق الاكتفاء الذاتي من الإنتاج المحلي . 
وبين إلى أن الشركة ستستمر بتعزيز حزين الحنطة المستوردة لتكون مواصفات الخلطة المقررة المطاحن ممتازه وتليق بالمواطن العراقي وبالاخص خلال شهر رمضان المبارك.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #بمتابغة_مباشرة_من_وزير_التجارة_اثير_الغريري #ميناء_ام_قصر_يشهد_رسو_باخرة_محملة_بالحنطة لحساب_البطاقة_التموينية .. #تجارة_الحبوب_تعزز_خزين محافظات البلاد من الحنطة .. Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top