• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
السبت، 22 أبريل 2023

النقل :الموانئ ‏توقع ثلاثة عقود بينها انشاء رصيف عائم في أم قصر

أصدرَ المكتبُ الاعلامي لوزارةِ النقل ، بياناً بشأنِ توقيعِ ثلاثة عقود بينها إنشاء رصيف عائم في أم قصر ، فيما أشار إلى تقديم شركة متخصصة 11 برنامجاً متطوراً للسيطرة على الوحدات البحرية.

وأكدَ البيانُ : إن الشركةَ العامة لموانئ العراق تواصل أعمالها في تطوير منشآتها ، حيث تم مؤخراً توقيع عقد بناء وتجهيز زوارق مكافحة التلوث البحري ومكافحة الحرائق ، بالإضافة إلى توقيع عقد على إنشاء رصيف خدمي عائم في أم قصر بمحافظة البصرة".

وأضافَ البيانُ أنه تم توقيعُ عقدِ خدمات بحرية تقدمها الموانئ لصالح شركة غاز البصرة ، وعلى إثرها تم تسجيلُ الشركة العامة لموانئ العراق في موقع شركة (شل) العالمية كمقاول متخصص في عمليات النقل والخزن وتقديم الخدمات البحرية ، بالإضافة إلى حصول قسم الشؤون البحرية في الشركة على شهادة إدارة الجودة الشاملة ، وإنشاء عدة برامج إلكترونية تدخل في صلب عمل الشركة".

وتابعَ البيانُ أن الشركة تتواصل حالياً مع إحدى الشركات التخصصية في برامج السيطرة على الوحدات البحرية وبرامج الصيانة وتوقيتاتها ، وقد قدمت عرضاً متكاملاً عن أحد عشر برنامجاً متطوراً".

  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: النقل :الموانئ ‏توقع ثلاثة عقود بينها انشاء رصيف عائم في أم قصر Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top