• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 23 يونيو 2023

#خلال_الجلسة_العاشرة لجنة التسويق المركزية تقرر فتح ساحة تل عبطه في محافظة نينوى لاستيعاب كميات الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين. #وتقرر ايقاف التسويق في ديالى اعتبارا من نهاية الدوام الرسمي ليوم 24-6-2023 وتحول الخطط الزراعية الى سايلو خان بني سعد لاستلام الكميات المتبقية من الفلاحين



#خلال_الجلسة_العاشرة 
لجنة التسويق المركزية تقرر فتح ساحة تل عبطه في محافظة نينوى لاستيعاب كميات الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين. 
#وتقرر ايقاف التسويق في ديالى اعتبارا من نهاية الدوام الرسمي ليوم 24-6-2023 وتحول الخطط الزراعية الى سايلو خان بني سعد لاستلام الكميات المتبقية من الفلاحين. 

استعرض معاون مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب لشؤون التسويق و الاستيراد زياد حسين المشايخي واقع حال حملة التسويق الجارية في كركوك و نينوى و سايلو الطوز والتدفق الكبير للشاحنات المحملة بالحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين .
وقال خلال ترؤوسة الجلسة العاشرة لاجتماع لجنة التسويق المركزية إن عقد الاجتماع ياتي لمتطلبات العمل والمسؤولية التي تقع على عاتقه لايجاد الحلول لكل طارئ ومنها متابعة الاختناقات التي تحصل في عدد من المواقع وقرارات المناقلة .
واضاف إلى اللجنة اطلعت على طلب فرع نينوى بفتح مركز تسويق تل عبطه  في نينوى بعد امتلاء الطاقات الخزنية في ساحة الموصل وتهيئة العاملين من فرع نينوى للعمل في ساحة تل عبطه . 
معاون المدير العام اكد انه تم إرسال فريق فني للكشف على جاهزية الساحة ومعايرة الميازين لغرض الشروع باستلام الحنطة المسوقه من الفلاحين. 
كما وتمت الموافقة على توفير فروع الشركة في إقليم كوردستان بمستلزمات حفظ خزين الحنطة من مواد التعبئه و التغليف لتغطية الحنطة المحلية التي استلمت من الفلاحين في موسم الخير والنجاح. 
اللجنه ناقشت واقع التسويق في محافظة كركوك و التي تتطلب اتخاذ القرارات العاجله التي تؤمن استلام الكميات التي تسوق وضرورة تامين طاقات خزنية جديدة تستوعب كميات الحنطة المسوقة وضروره دعم فرع كركوك لاحتواء كافة الكميات المسوقة .
وكشف المشايخي إلى أن لجنة التسويق المركزية قررت ايقاف التسويق في محافظة ديالى اعتبارا من نهاية الدوام الرسمي ليوم 24-6-2023  وان يتم تحول الخطط الزراعية لسايلو خان بني سعد لاستلام الحنطة المحلية من الفلاحين .
و على هامش  الاجتماع تم استضافة مدير قسم النقل والورشة لمناقشة المقترحات بخصوص حل مشكلة النقل من فرع كركوك بما يحقق الجدوى الاقتصادية للشركة واعطاء الحافز لسواق الشاحنات الإنتاجية . 
هذا وناقش الاجتماع المواضيع الاخرى التي ادرجت في منهاج الجلسة واتخذت القرارات اللازمة .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #خلال_الجلسة_العاشرة لجنة التسويق المركزية تقرر فتح ساحة تل عبطه في محافظة نينوى لاستيعاب كميات الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين. #وتقرر ايقاف التسويق في ديالى اعتبارا من نهاية الدوام الرسمي ليوم 24-6-2023 وتحول الخطط الزراعية الى سايلو خان بني سعد لاستلام الكميات المتبقية من الفلاحين Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top