• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 25 يوليو 2023

خلال الجلسة التاسعة ... هيئة المديرين في تجارة الحبوب توجه بتشكيل لجنة تعيد تدقيق كل العقود المنفذه للاستفاده من الملاحظات والجدوى المتحققة . وتناقش إنشاء معمل غربلة وتنقية البذور في نينوى

  

كتب / عامر عبدالعزيز 
اكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي خلال ترؤوسة الجلسة التاسعة لاجتماع هيئة المديرين علينا ان نشكل لجنه تكون مهمتها اعادة تقييم جميع العقود التي أبرمت و نفذت بعد الانتهاء منها ، وماذا حققت و ماهي الإيجابيات المتحققة و ماهي السلبيات التي اشرت خلال تنفيذ العمل . 
وقال من اجل ان يكون عملنا المستقبلي متكامل و ناجح وبدون سلبيات وخاصة عند توقيع عقد مشاركة وجهنا بتشكيل لجنة لدراسة و تدقق العقود والاستفادة من كل الملاحظات التي اشرتها  الجهات الرقابية المختصة ، وصولا للإنجاز الذي يؤدي الغرض بما يخدم الشركة والارتقاء بها .
واضاف علينا أن نتعلم من الاخطاء السابقة من العقود التي أبرمت ونفذت بغية عدم تكرار الاخطاء التي حصلت ونريد إن يكون هدفنا خدمة الشركة . 
واستعرض " الكرعاوي " خلال الجلسة النجاحات التي تحققت خلال مؤتمر نهاية الموسم التسويقي و الذي عقد برعاية دوله رئيس مجلس الوزراء وتم خلاله إرسال عدة رسائل عبر وسائل الإعلام لجميع الهيئات والمؤسسات الحكومية من هي الشركة العامة لتجارة الحبوب و ماذا تعني في البلاد ؟ تجارة الحبوب هي ( تاريخ ) 
كما وناقش ماجرى خلال الاستعدادات اللازمة لعقد المهرجان وما جرى خلال المؤتمر وما بعده ،علينا جميعا ان نفكر بمصلحة الشركة وكيف يمكن أن نرتقي بها .
"الكرعاوي" وعن المشاريع الاستثمارية والافكار، نريد ان نستفيد من النجاحات المتحققة  وان نتبع سياسة جديدة بالعمل من الآن نريد ان تتقدم الشركة للامام والاستفادة من النجاحات المتحققة ، وعلينا ان ندرس الافكار و المشاريع  التي تقدم منكم انتم ابناء تجارة الحبوب  و لانريد إن نروج ونسعى لتنفيذ افكار لمشروع ( مسرب للتاجر ) ، نحن اكبر من ذلك و علينا ان نكون امناء في تنفيذ الواجبات .
واختتم الكرعاوي إلى هيئة المديرين ناقشت العرض المقدم من شركة ( جوهرة الضامن ) التي ترغب بعرض مشاركة والمتضمن إنشاء معمل غربلة لمادة الحنطة و الشعير وتنقية البذور في محافظة نينوى وتم التوجه بدراسة المشروع وضمان استحصال موافقة كل الجهات المعنية في نينوى واقليم كوردستان بما يؤمن إنجاح المشروع الذي يحقق الجدوى الاقتصادية للبلد و للشركة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خلال الجلسة التاسعة ... هيئة المديرين في تجارة الحبوب توجه بتشكيل لجنة تعيد تدقيق كل العقود المنفذه للاستفاده من الملاحظات والجدوى المتحققة . وتناقش إنشاء معمل غربلة وتنقية البذور في نينوى Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top