• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 7 يوليو 2023

خلال زيارته لكركوك وبحضور مدراء الدوائر ذات العلاقة بحملة التسويق ... مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب يناقش واقع التسويق مع محافظ كركوك



عقد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي صباح اليوم الجمعه مع محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري اجتماعا خصص لمناقشة واقع تسويق الحنطة في المحافظة . 
وجرى خلال الاجتماع الذي حضره عدد من مدراء الاقسام ذات العلاقه ، إضافة إلى مدراء الدوائر ذات العلاقة في حملة التسويق ، مناقشة الآلية التي يمكن اتباعها لاستلام الحنطة من الفلاحين قبل ايام من انتهاء حمله التسويق. 
كما وتم مناقشة الاشكالات و الفنية التي تواجه  إدارة الفرع في استلام  محصول الحنطة من الفلاحين و العمل على إيجاد الحلول المناسبة بما يضمن الانسيابية التي تعزز نجاحات الموسم التسويقي . 
"الكرعاوي " اكد ان وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري وجه بتسخير كافة الإمكانيات المتاحة للفلاحين في كركوك ومساعدتهم وفق الضوابط التي تم اعتمادها وإمكانية توفير صيغة توافقية تمنح استلام كميات الحنطة المحلية التي تنتظر تسويقها والعمل ليل نهار للاستلام . 
كما وتم خلال الاجتماع متابعة اليات تسويق محصول الحنطة وايجاد حلول للمشاكل وضمان الانسيابية بما يضمن تسهيل حركة الفلاحين والمزارعين في مراكز الاستلام .
" الكرعاوي " وخلال زيارته اطلع ميدانيا على عمليات الاستلام ووجه باستخدام المساحات الفارغة في الفرع وساحة العبادات لاستلام اكبر كمية اضافة الى الحويجة والتقى بالملاكات العامله في وحدات الفرع و استمع الى المشاكل الفنيه والسبل التي يمكن استخدامها لتجاوز هذه الإشكالات خاصه وان الموسم التسويقي يشارف على الإغلاق التام بعد ان اعلن دوله رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني إن العراق حقق نجاحات كبيرة في الموسم الحالي وحقق الإكتفاء الذاتي من محصول الحنطة المومنه في مخازن وزارة التجارة
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: خلال زيارته لكركوك وبحضور مدراء الدوائر ذات العلاقة بحملة التسويق ... مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب يناقش واقع التسويق مع محافظ كركوك Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top