• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 16 يوليو 2023

#ضمن منهاج المقابلات الاسبوعي في اليوم المقدس #مدير عام تجارة الحبوب يؤكد ... نريد منكم إن تكونوا الابناء المدافعون عن الشركة ، ابتعدوا عن التشهير بالشركة في صفحات التواصل الاجتماعي . #اوصيكم_ بالعمل_من_اجل النهوض بالشركة لانها مصدر الخير للجميع

 . 

اكد مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي ان الشركة تجاوزت الكثير من  الازمات التي كانت تهدد الشركة نتيجه لتظافر جهود  الخيرين في الشركة .
وقال خلال لقائه بمجموعة من منتسبي الشركة في بغداد و المحافظات ضمن منهاج المقابلات الاسبوعي المخصص لايجاد الحلول لمعاناتهم . 

واضاف الشركة بدأت تستقر  ومن اجل مستقبل الشركة نريد العمل بصوره صحيحه ولامكان للمسيء  فيها ، اتركوا الماضي للوراء واعملوا بصدق من اجل تاريخ الشركة الذي يعود إلى سنه 1939 . 

وبين الاستقرار الذي تعيشه الشركة جعلها تحقق نجاحات متميزة حققت مكاسب كبيرة لموظفي الشركة ونعمل بصمت و لدينا مشاريع جديدة تخدم مصلحة البلد .

وكشف الكرعاوي  كيف يقبل الموظف على نفسه إن يتحدث عن الشركة  ويكون وسيلة لنقل الاخبار الكيدية عن شركته ، نريد  ابناء الشركة ان يكونوا مدافعون عنها ، ولا نريد ان يكونوا طبولا للباطل ، ابتعدوا عن الفيسبوك و لاتمنحوا الفرصه للآخرين للنيل من المكاسب التي تحققت خلال الفترة الاخيرة و اعلموا إن من يتقي الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب . 

هذا وشملت المقابلات لهذا الاسبوع بخصوص مواضيع رفع عقوبه الانذار و الشمول بالحوافز  والغاء نقل و إنهاء تكليف و مساعدة مالية و نقل من وحدة الميزان إلى الوحدة الفنية ، والمطالبة برصيد الإجازات .
" الكرعاوي" وجه الاقسام ذات العلاقة بحسم تلك الطلبات التي ادرجت في استمارة المقابله التي اعدت من قبل شعبة شؤون المواطنين في مقر الشركة. 

يشار إلى أن مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب قد اطلق تسميه ( اليوم المقدس ) على يوم الثلاثاء المخصص لمقابلات الموظفين .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #ضمن منهاج المقابلات الاسبوعي في اليوم المقدس #مدير عام تجارة الحبوب يؤكد ... نريد منكم إن تكونوا الابناء المدافعون عن الشركة ، ابتعدوا عن التشهير بالشركة في صفحات التواصل الاجتماعي . #اوصيكم_ بالعمل_من_اجل النهوض بالشركة لانها مصدر الخير للجميع Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top