• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الخميس، 3 أغسطس 2023

مواقع تجارة الحبوب في نينوى و الناصريه و النجف الاشرف و الديوانية و الشطرة الدوره تجهز المطاحن بالحصص المقررة للحصة الخامسة . وملاكات الشركة في فرع أم قصر يواصلون تفريغ حمولات البواخر الراسية في ميناء أم قصر






اكدت وزارة التجارة استمرار ملاكات الشركة العامة لتجارة الحبوب في فروع كل من نينوى و ذي قار و النجف الاشرف و الديوانية وديالى و سايلو الشطرة المعدني و سايلو الدوره تجهز المطاحن بالحصص من مادة الحنطة المقررة للحصة الخامسة  ، الى جانب استلام الحنطة الاسترالية الواردة للبلاد عبر ميناء أم قصر .

اوضح ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي . 

وقال استطاعت ملاكات سايلو الشطرة المعدني من تصفير تجهيز المطاحن بكامل الحصة المخصصة للحصة الخامسة والبالغة 8.519 الف طن  ، 
واضاف  إلى ان سايلو الحلة واصل تجهيز المطاحن الاهليه بالحنطة المقررة واقع ثلاث شاحنات ليتم بذلك تصفر المخصص لها من الحصه الخامسة إلى جانب تجهيز المطحنه الحكومية بعدد سبع شاحنات  من نفس الحصه  .

وبين إلى أن ملاكات سايلو الدوره في بغداد واصلت استلام وتفريغ الشاحنات المحملة بالحنطة المحلية التي يتم مناقلتها من فروع الرمادي و كركوك و نينوى ، بواقع ست شاحنات محوله من الرمادي و ست شاحنات واردة من كركوك وشاحنة محوله من سايلو بازوايا في نينوى.
واشار الكرعاوي إلى أن فرع الشركة في نينوى واصل عمله بتجهيز مطاحن محافظة دهوك بالحنطة من ساحة روفيا . 
وكشف إلى أن مواقع فرع نينوى واصلت مناقله الحنطة المحلية المسوقة هذا العام إلى سايلوات بغداد ، حيث تم تحميل اربع شاحنات بالحنطة من سايلو بازوايا إلى سايلو الدوره ، مناقلة وتحميل خمس شاحنات من سايلو الوائليه إلى سايلو التاجي ، ضمن خطة المناقلة التي اعتمدها الشركة خلال و بعد انتهاء موسم تسويق الخير والنجاح .
واختتم مدير عام الشركة إلى أن ملاكات فرع الشركة في ام قصر يواصلون عملهم ليل نهار بتفريغ البواخر المحملة بالحنطة الاسترالية وتحميل وشحن الشاحنات إلى المحاور المحددة وفق خطة التوزيع المركزيه .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: مواقع تجارة الحبوب في نينوى و الناصريه و النجف الاشرف و الديوانية و الشطرة الدوره تجهز المطاحن بالحصص المقررة للحصة الخامسة . وملاكات الشركة في فرع أم قصر يواصلون تفريغ حمولات البواخر الراسية في ميناء أم قصر Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top