• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 6 أكتوبر 2023

الفرق الرقابية تتابع ميدانيا انسيابية تجهيز مفردات السلة الغذائية للحصة الثامنة في بغداد وعموم المحافظات



 
اعلام التجارة 
اعلنت دائرة الرقابة التجارية والمالية في وزارة التجارة عن تنفيذ ملاكاتها الرقابية في بغداد والمحافظات كافة بأجراء زيارات ميدانية لمراكز القطع والبيع التابعة الى الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمتابعة انسيابية توزيع مفردات السلة الغذائية الخاصة بالحصة الثامنة من العام الحالي .

اكد ذلك مدير عام الدائرة رياض مهدي الموسوي وقال  تنفيذا" لتوجيهات وزير التجارة الاستاذ اثير داود الغريري نفذت الفرق الرقابية زيارة ميدانية الى مراكز مبيعات الرصافة والكرخ في بغداد لمتابعة اجراءات  توزيع الحصة الثامنة من مفردات السلة الغذائية على وكلاء المواد الغذائية والتأكد من الاجراءات الوقائية المتخذة من قبل الادارات العاملة في مراكز القطع والتجهيز للمحافظة على سلامة الخزين من المواد الغذائية وتوضيب المواد الغذائية حسب المواصفات والتعليمات المعتمدة لهذا الغرض .

 واشار الى ان ملاكات دائرة الرقابة التجارية العاملة في عموم المحافظات هي الاخرى نفذت العديد من الزيارات الميدانية  لوكلاء المواد التموينية لمتابعة الية توزيع مفردات السلة الغذائية  على المواطنين فضلا عن متابعة توزيع المواد الغذائية المخصصة للرعاية الاجتماعية وتوزيعها على مستحقيها بدون اي تأخير .

هذا ودعت دائرة الرقابة التجارية والمالية المواطنين كافة بالاسراع الى استلام حصصهم المقررة من السلة الغذائية والابلاغ عن كافة حالات التلاعب والغش من خلال الاتصال بالخط الساخن للدائرة او عبر منصة راقبني الالكترونية 

الخط الساخن لدائرة الرقابة التجارية والمالية 
(07729222019)
المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
[٦/‏١٠, ١٠:١٨ م] Fwz Aldafaee: التجارة
مجلس ادارة شركة تصنيع الحبوب يناقش ورقة العمل عن دراسة الخطة الاستراتيجية للطاقات الانتاجية والطحن ،

اعلام التجارة

ناقش مجلس ادارة الشركة العامة لتصنيع الحبوب في وزارة التجارة ورقة العمل المقدمة من قسم التخطيط والمتابعة الخاصة بدراسة الخطة الاستراتيجية للطاقات الانتاجية والطحن .

اكد ذلك مدير عام الشركة خالد أسماعيل النداوي خلال تراسة الجلسة التاسعة لمجلس الادارة واوضح  ان المجلس ناقش المواضيع المدرجة على جدول أعماله واتخذ القرارات والتوصيات المناسبة ازاء كل منها في ضوء التعليمات والضوابط النافذة . 

وأشار النداوي الى قرار المجلس الوزاري للاقتصاد بايقاف منح اجازات انشاء مطاحن جديدة لمدة خمس سنوات واصدار تعميم بذلك الى جميع المحافظات،

مشيرا الى مصادقة مجلس ادارتها على صرف حصة العاملين من أجور الخدمة الوجبة الثانية لهذا العام.

 
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: الفرق الرقابية تتابع ميدانيا انسيابية تجهيز مفردات السلة الغذائية للحصة الثامنة في بغداد وعموم المحافظات Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top