• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
السبت، 7 أكتوبر 2023

التجارة تشكل فريق عمل رقابي للتحري عن الشكوى الخاصة بنوعية الطحين المجهز في حي السلام ( الطوبجي ) وابي غريب



اعلام التجارة 
اعلنت وزارة التجارة عن تشكيل فريق عمل من دائرة الرقابه التجاريه والمالية وشركة تصنيع الحبوب، للتحري والمتابعة لإحدى الشكاوى الواردة عبر الموقع الرسمي للوزارة بخصوص ، مادة الطحين المجهزة في منطقتي حي السلام ( الطوبجي ) وابو غريب  . 

 وذكر بيان الوزارة  نقلا عن المكتب الاعلامي انه تنفيذا لتوجيهات وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري  وفي اجراء عاجل،  قام الفريق  الرقابي بزيارة وكلاء المنطقتين ضمن قاطع الشكوتين وتم سحب نماذج لغرض الفحص المختبري واجراء فحص الخبازة موقعيا فضلا عن استبيان للعوائل المجهزة.

واوضح البيان انه تم اجراء تجربة الخبازة والموقعية لمادة الطحين الموزع لدى وكيل الطحين الذي يستلم المواطن حصتهمنها 
حيث اثبتت نتيجة الخبازه نجاحها وبنوعية جيدة 

واشار في الوقت ذاته ان الفرق الرقابية  في بغداد والمحافظات تقوم بالمتابعة المستمرة لعملية انتاج وتوزيع الطحين للتأكد من النوعية والصلاحية وتوصي الجهات المعنية بفرض عقوبات مشددة بحق المخالفين سواء كانت المطحنة او الوكيل تصل الى حد غلق الوكالة والمطحنة مع فرض الغرامات . 

وعا البيان المواطنين الى استلام حصصهم من مادة الطحين ، والابلاغ عن اي حالة تلاعب بنوعية الطحين من اجل اتخاذ الإجراءات المناسبة ومحاسبة المقصرين بعد التحري والتدقيق . 
 

الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: التجارة تشكل فريق عمل رقابي للتحري عن الشكوى الخاصة بنوعية الطحين المجهز في حي السلام ( الطوبجي ) وابي غريب Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top