• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 20 أكتوبر 2023

التجارة استنفار الجهد الفني والاداري في شركة المعارض العراقية مع قرب انطلاق فعاليات الدورة ٤٧ لمعرض بغداد الدولي

 
.
اعلام التجارة 
تواصل الشركة العامة للمعارض العراقية استنفار جهود ملاكاتها الفنية والادارية لاستكمال اخر الاستعدادات اللوجستية لاقامة الدورة 47 لمعرض بغداد الدولي التي تنطلق فعالياتها مطلع شهر تشرين الثاني المقبل .

اكد ذلك مدير عام الشركة  طالب حسن نعمه ،وقال ان الجهود تتواصل باظهار  معرض بغداد الدولي بنسخته {٤٧} بابهى صورة وبخطوات مدروسة غير مسبوقة وباشراف مباشر من وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري بالاضافة الى المتابعات الميدانية والاشرافية للجنة الوزارية المشرفة على الدورة الدولية . 

واشار ان متابعته الميدانية لعمليات التأهيل والصبانة وتبسيط اجراءات المشاركة مستمرة صباحاً ومساءاً بالاضافة الى لقاء الجهات الرسمية وغير الرسمية والهيئات الدبلوماسية للبحث في تلك المشاركات واليات المشاركة وحجمها . 

هذا وكان المدير العام قد ووجه بتكثيف الجهود وتشكيل فرق عمل لمتابعة اعمال تنفيذ الديكورات حسب شروط المشاركة لكل قاعة وبرئاسة مدراء الاقسام والبدء بوضع اللمسات الاخيرة لاقامة دورة متميزة لتحقيق اهداف البرنامج الحكومي الاقتصادية  وتحت شعار #العراق_يتواصل

ومن جانب اخر اشار نعمة انه من ضمن سلسلة الزيارات الداعمة من الملاكات  المتقدمة في الوزارة زار  مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب خالد اسماعيل الندواي حيث اجرى خلالها وبرفقة عدد من الموظفين جولة ميدانية تفقدية ، واعرب خلالها عن استعداد شركته للتعاون بتكليف مجموعة من الملاكات مع تسخير  الاليات والامكانات الممكنه من اجل انجاح الدورة الدولية ٤٧ . 

المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: التجارة استنفار الجهد الفني والاداري في شركة المعارض العراقية مع قرب انطلاق فعاليات الدورة ٤٧ لمعرض بغداد الدولي Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top