• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأربعاء، 8 نوفمبر 2023

التجارة.. تصنيع الحبوب تعقد اجتماعا مع فريق تقنية المعلومات الوزاري لبحث اليات تطبيق نظام الاتمتة



عقدت الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة اجتماعاً موسعاً مع فريق تقنية المعلومات الوزاري لبحث آليات تنفيذ مشروع الاتمتة بمفاصل عملها .
اكد ذلك مدير عام الشركة خالد أسماعيل النداوي وقال 
ان الاجتماع ناقش  آليات تنفيذ وتطبيق مشروع اتمتة عمل أقسام الشركة والربط الشبكي لمحطات العمل المترابطة ومناقشة تفاصيل عقد الانظمة والبرامج المتعلقة بالمشروع المبرم بين وزارة التجارة وشركة السكو المتخصصة بالنظم والمعلوماتية في مجال تنفيذ مشروع الاتمتة .

مضيفاً أن المشروع الخاص بشركتنا يتضمن برنامج الربط بين انظمة الافراد والرواتب فضلا عن برامج اتمتة المطاحن الحكومية الذي بلغ مراحل متقدمة في عدد من مطاحن الشركة وبرنامج السيطرة المخزنية  .

مشيرا الى ان المشروع الذي ينفذ على مراحل نظام البصمة الالكترونية لدوام الموظفين والربط الالكتروني بين مقر الشركة وفروعها وجميع المواقع التابعة لها فضلاً عن ادارة الوثائق والتدقيق الالكتروني وبرنامج منح الإجازات لممارسة المهنة الخاصة بالمخابز والأفران .

منوهاً ان المشروع  يشتمل ايضاً على نصب اجهزة مشين (الصراف الآلي) في مقر الشركة لتسهيل عملية صرف الرواتب والمستحقات المالية لمنتسبي أقسام الشركة .

المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: التجارة.. تصنيع الحبوب تعقد اجتماعا مع فريق تقنية المعلومات الوزاري لبحث اليات تطبيق نظام الاتمتة Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top