• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الأحد، 26 نوفمبر 2023

التجارة شركة تصنيع الحبوب تواصل استلام خلطات الحبوب المخصصة لانتاج طحين الحصة التموينية وتحقق نسب متصاعدة في التجهيز



اعلام التجارة 
أعلنت الشركة العامة لتصنيع الحبوب احدى تشكيلات وزارة التجارة عن تواصلها باستلام خلطات الحبوب المخصصة لإنتاج طحين الحصة الثامنة وتحقق نسب متصاعدة في التجهيز .

اكد ذلك مدير عام الشركة خالد اسماعيل النداوي وقال إن مطاحن الحبوب تعمل بوتيرة متصاعدة لإنتاج الحصة الثامنة من الطحين وان حركة الياتها  مستمرة لنقل خلطات الحبوب من السايلوات الى المطاحن العاملة في بغداد والمحافظات لإنتاج وتوزيع مادة الطحين المخصص للحصة الثامنة ضمن مفردات البطاقة التموينية،

واضاف النداوي ان فروع الشركة في كركوك واربيل والسماوة أجرت تجارب ناجحة للخبازة على عينات من خلطات الحبوب المجهزة للمطاحن بحضور ممثلين عن دائرة الرقابة التجارية والمالية .

واكد على ان فروع الشركة بمحافظات بابل وصلاح الدين والديوانية وميسان وذي قار والبصرة مستمرة في تجهيز المطاحن بخلطات الحبوب ومتابعة الإنتاج والتجهيز فضلا عن الإشراف على توزيع طحين الحصة الثامنة لدى الوكلاء في ناحية العباسية بالنجف وقضاء الشرقاط في صلاح الدين ، فيما حققت الفرق المشتركة تواجداً ميدانيا لمتابعة عمل المخابز والافران في كركوك وبابل والمثنى والبصرة .

هذا وتشهد الاسواق المحلية استقرارًا بأسعار الطحين مع مواصلة عمل المطاحن بإنتاج وتوزيع الحصة المقررة .

المنصات الرسمية لوزارة التجارة العراقية على الرابط : 
‏https://www.mot.gov.iq/?page=7183
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: التجارة شركة تصنيع الحبوب تواصل استلام خلطات الحبوب المخصصة لانتاج طحين الحصة التموينية وتحقق نسب متصاعدة في التجهيز Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top