• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الجمعة، 8 مارس 2024

#تجارةالحبوب : تبحث مع محافظ نينوى آليات تعزيز الطاقات الخزنية وتاهيل مواقع الشركة بالمحافظة . #مدير_عام_تجارة_الحبوب يدعو الحكومة المحلية لتقديم الدعم وتأهيل البنى التحتية لمواقع التجارة بما يتناسب وحالة الاعمار التي تشهدها محافظات البلاد.













 
اعلنت وزارة التجارة أن وفد ضم مديري عام الشركة العامة لتجارة الحبوب و مدير عام الشركة العامة لتصنيع الحبوب تباحث مع محافظ نينوى آليات تعزير الطاقات الخزنية لإستيعاب كميات الحنطة المنتجه في المحافظة و التي سوف تسوق هذا العام ، والذي من المؤمل أن يبدء الشهر المقبل في جنوب و وسط البلاد ،وضرورة تاهيل البنى التحتية لمواقع الشركة تزامنا مع حملة الاعمار التي تشهدها المحافظة .                                                        اكد ذلك مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب الدكتور حيدر نوري الكرعاوي خلال لقائه بمحافظ نينوى عبد القادر الدخيل برفقته السيد مدير عام تصنيع الحبوب أثناء زيارته الميدانية لفرع شركته في نينوى  ،.
وقال ان اللقاء شهد استعرض السبل الكفيلة التي تسهم في إنجاح الحملة التسويقية لهذا العام ، داعيا الحكومة المحلية في نينوى تقديم الدعم لتأهيل البنى التحيه لمواقع شركته وبما يتناسب وحالة النهوض الذي تشهده المحافظة  بصورة عامة .

"الكرعاوي"  ناقش مع المحافظ اهمية أستغلال الساحات الأهلية وإعادة تأهيلها من قبل مالكيها لتكون جاهزة اثناء موسم التسويق للاستفادة من طاقاتها الخزنية واستعرض ايضاً امكانية بناء بناكر و تحوير المصاطب إلى بناكر لزيادة الطاقات الخزنية وقد ابدى السيد المحافظ على استعداده التام بتخصيص مبالغ لبناء البناكر وفتح سايلو البعاج وتحوير المساطب في سايلو الموصل واكثر من موقع اخر كأجراءات اولية لتوفير اماكن استلام جديدة وزيادة الطاقات الخزنية
 وعلى هامش زيارته إطلع  الكرعاوي على الساحات الأهلية التي سوف تدخل في خطة الاستلام لمحصول الحنطة لهذا الموسم وهي كل من  ( ساحة الحلبية ):في منطقة الكسك التي تقع على طريق  الوائلية وتلعفر مبيناً أن الطاقة الخزنية لهذه الساحة تصل (٤٠٠٠٠الى ٥٠٠٠٠) الف طن وكذلك اطلع على ( ساحة فليفل ) التي تقع على طريق دهوك حيث تبلغ الطاقة الخزنية فيه بين (٣٠٠٠٠ إلى ٣٥٠٠٠) الف طن . 
هذا وضم الوفد كل من مدير قسم المخازن ووكيل مدير قسم السيطرة النوعية 
الجدير بالذكر إلى أن محافظة نينوى أنتجت و سوقت العام الماضي أكثر من ٩٠٠ الف طن وجائت اولا بالانتاج وكانت سلة الخبز في العراق .
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #تجارةالحبوب : تبحث مع محافظ نينوى آليات تعزيز الطاقات الخزنية وتاهيل مواقع الشركة بالمحافظة . #مدير_عام_تجارة_الحبوب يدعو الحكومة المحلية لتقديم الدعم وتأهيل البنى التحتية لمواقع التجارة بما يتناسب وحالة الاعمار التي تشهدها محافظات البلاد. Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top