• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الخميس، 2 مايو 2024

وزير الزراعة يتفقد محافظة الديوانية ويناقش تطوير القطاع الزراعي فيها

متابعه / وكالة بصمة 

تفقد وزير الزراعة الدكتور عباس جبر المالكي اليوم الخميس الموافق ٢٠٢٤/٥/٢محافظة الديوانية يرافقه الوكيل الفني للوزارة الدكتور ميثاق عبد الحسين عبيد، حيث كان باستقبال سيادته السيد نائب محافظ الديوانية كاظم العبادي، والسادة النواب كل من جواد البولاني، ضحى الحسيني، ورئيس اللجنة الزراعية في المحافظة جعفر الموسوي، ومدير الزراعة احمد الزيادي،ومدير المستشفى البيطري الدكتور عادل عبد الحسن. 

وناقش معالي الوزير مع السادة الحضور عمليات انتاج وتسويق الحنطة في ضوء الكميات المتزايدة في جميع المحافظات، متحدثاََ عن الدعم الذي قدمته الوزارة للفلاحين من بذور عالية الإنتاجية وبنسبة دعم ٧٠٪ والمرشات المدعومة وحملات مكافحة الادغال المجانية، فضلا عن زيادة سعر شراء الحنطة المسوقة الى ٨٥٠ الف دينار للطن الواحد.
كما اشار معالي الوزير الى مضي الوزارة بتحقيق النجاحات في القطاع الزراعي وبشقيه النباتي والحيواني، وتسهيل الإجراءات على الفلاحين والمزارعين وازالة معوقات العمل، حيث أفضى ذلك إلى التخفيف عن الفلاحين وتحقيق الارتفاع بالانتاج الزراعي.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: وزير الزراعة يتفقد محافظة الديوانية ويناقش تطوير القطاع الزراعي فيها Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top