• googleplus
  • youtube


اخر الاخبار
اخبار محلية
الثلاثاء، 7 مايو 2024

#ضمن_منهاح_اللقاءات_بمنتسبي_الدائره #وبالتزامن_مع_توجيهات_الوزير مدير عام الدائرة الاداريه و الماليه في وزارة التجارة يوجه بسرعة تنفيذ الواجبات المكلفين بها

أكد مدير عام الدائرة الاداريه و الماليه في وزارة التجارة مالك خلف الدريعي أن  من أوليات النجاح في العمل أن تكون قريب من جميع المنتسبين و الاستماع الى مشاكلهم الخاصه والعامة والعمل معا من اجل إيجاد حلول لها .
وقال خلال لقاءه الدوري مع منتسبي اقسام وشعب الدائرة  ، نريد من الجميع أن بذل المزيد من الجهد والعطاء حسم جميع الملفات الخاصة بمنتسبي الشركات و دوائر الوزاره وان يكون هناك تنسيق عالي مابين الدائرة والأقسام الإدارية في مؤسسات الوزاره .
واضاف هذه اللقاءات المفتوحة مع الجميع تساهم في بث روح الاخوه والتنافس و نكران الذات في تقديم المزيد من العطاء . 
وكشف الدريعي تم التوجيه بتنفيذ توجيهات معالي وزير التجارة الاستاذ اثير الغريري في الاجتماع الأخير مع كادر الوزارة المتقدم على ضرورة حسم  الغبن لجميع موظفي الوزارة ، ونريد أن يكون الموظف يعمل ويسعى للعطاء بدلا من تفكيره بأنه مغبون . 
واشار إلى انه وخلال اللقاء الاستماع الى مشاكل الموظفين الشخصيه و العامه من أجل أن نكون قريبين من الجميع ولتكون الدائره الاداريه و الماليه كفريق عمل يعمل بروح الاخوه  . 
واختتم حديثه أن اللقاء تضمن الاستماع الى الأفكار التي يمكن تنهض بواقع العمل الإداري والمالي ، وهذه السياسة المتبعه في العمل بكل تاكيد ستسهم في ردم الفجوه مابين الدائره  والشركات و التي كانت موجودة في السابق .






  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Item Reviewed: #ضمن_منهاح_اللقاءات_بمنتسبي_الدائره #وبالتزامن_مع_توجيهات_الوزير مدير عام الدائرة الاداريه و الماليه في وزارة التجارة يوجه بسرعة تنفيذ الواجبات المكلفين بها Description: Rating: 5 Reviewed By: وكالة بصمة للاخبار
Scroll to Top